عاجل | قرار جديد من حماية المستهلك ضد التجار لضبط أسعار السكر في الأسواق


رئيس الغرفة التجارية بالجيزة: دور الغرف هام ومحوري بجانب الجهاز لتحقيق الانضباط في الأسواق

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 07:30 مساءً
حماية المستهلك
حماية المستهلك
العقارية

استقبل إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، أسامة الشاهد، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة، وهنأ الأخير جهاز المستهلك بتوليه قيادة الجهاز في الفترة الحالية وأهمية دور الجهاز المحوري في ضبط الأسواق مُتمنيين له دوام التوفيق.

ضروري التنسيق بين حماية المستهلك والغرف يؤدي لضبط الأسعار في الأسواق

واستعرض اللقاء أهمية دور الجهاز في هذه الفترة ودوره في ضبط الأسواق، وأكد رئيس الغرفة على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع الغرف التجارية في المرحلة القادمة وذلك لتحقيق الانضباط في الأسواق وضرورة أن يكون هناك وعي للتجار بالقانون، مؤكداً أن تحقيق الانضباط في السوق هو خطة عمل الجهاز في الفترة الحالية.

قرار جديد من حماية المستهلك وغرف الجيزة لضبط الأسعار وأبرزها السكر

وأوضح رئيس الغرفة أنهم مُتطلعين إلي التعاون والتنسيق المشترك بين جهاز حماية المستهلك والغرفة التجارية بالقاهرة، مُشيدا بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به الجهاز ، وأن الغرفة ستعمل مع الجهاز في الفترة الحالية على الالتزام بالقانون وتوعية التجار لتحقيق الانضباط في الأسواق، مُثمناً دور الجهاز في التوعية والحملات الرقابية التي يشنها الجهاز في الأسواق.

كما أعرب رئيس الجهاز عن امتنانه وشُكره للغرفة التجارية لهذه الزيارة، مؤكدًا على إهتمامه وتطلعه للتنسيق والتعاون بين الجانبين لتحقيق الإنضباط الكامل في الأسواق.